تجربتي مع شامبو لاكمي للعناية بالشعر المصبوغ

تجربتي مع شامبو لاكمي تعتبر من التجارب المميزة، حيث أن الشعر المصبوغ بحاجة دائمًا إلى العناية الخاصة، ولذلك فإن السيدة قد تبحث طويلًا عن منتجات عالية الجودة من أجل استخدامها دون أي قلق، وعليه سنقوم بتوضيح كيف أن شامبو لاكمي هو من أفضل المنتجات التي تعتني بشعرك من جذوره حتى نهاية أطرافه.

تجربتي مع شامبو لاكمي

تجربتي مع شامبو لاكمي
تجربتي مع شامبو لاكمي

تتبادل العديد من الفتيات تجاربهن الخاصة مع كافة منتجات العناية بالشعر، ولكنني اليوم سوف أقوم بإخبار كل سيدة تبحث عن المنتج الأجود للشعر الملون عن تجربتي من خلال استخدام (شامبو لاكمي) البنفسجي:

لقد قمت بصباغة شعري حتى أصبح ذو لون أشقر فاتح، ولكني لاحظت بعد الانتهاء من صبغ شعري بمدة قصيرة وجود بعض الخصلات الصفراء أخذت تظهر بجانب خصلات شعري.

وعند ذلك كان يبدو الشكل غير مفضل بالنسبة لي، لأن لون الصبغة بدأ يختلف، وفي ذلك الوقت نصحني أحد أشهر أصحاب الصالونات أن أجرب (شامبو لاكمي البنفسجي)، بالإضافة  إلى استخدام البلسم أيضًا، وبالفعل لم أتردد حيث  اشتريت الشامبو والبلسم وبدأت بتجربتهما.

وبعد الانتهاء من الاستخدام الأولي، لاحظت الفرق الكبير حيث أخذت الخصلات الصفراء بالعودة إلى اللون الأشقر مرة أخرى، ومع المواظبة في الاستخدام بدأ شعري يصبح ذو لون موحد أكثر جمالًا وإشراقًا، وعليه فإنني أنصح كل سيدة تبحث عن التميز ألا تتردد في استخدام شامبو لاكمي البنفسجي.

شاهد أيضا

شامبو خالي من السلفات والسيليكون والبارابين في السعودية

فوائد شامبو لاكمي

لقد تعلمت من خلال تجربتي مع شامبو لاكمي أنه يعمل على تنظيف الشعر المصبوع والحفاظ على لونه المميز، بالإضافة للعديد من الفوائد وهي:

  • يساهم في الحفاظ على اللون المميز للصبغة الشقراء بدرجاتها المختلفة، كما يزيد من فترة بقائها على الشعر.
  • يساهم هذا الشامبو في المحافظة على رطوبة شعركِ، كما يعطيه اللمعان والنعومة الرائعة.
  • يتميز شامبو لاكمي بقوامه الكثيف، كما أنه يغذي الشعر ويقلل كثيرًا من الأعراض الجانبية للصبغة.
  • يحتوي على مجموعة من الأحماض الأمينية من القمح الطبيعي، والتي تساهم في تحسين قوام الشعر، وذلك بواسطة استعادة درجات الرطوبة التي يحتاج الشعر.
  • يساعد في تخفيف جفاف الشعر وهيشانه.
  • يتمتع هذا الشامبو برغوة وفيرة تنظف الشعر بصورة كبيرة، حيث أن كمية قليلة منه يمكنها أن تعطيكِ الرغوة الكثيفة.
  • لا يحتوي على البارابين أو الكبريتات بسبب تركيبته النباتية، وبالتالي فهو آمن تمامًا للاستخدام.
  • يحتوي على العديد من مضادات التأكسد التي تعمل على تحسين الشعر كما تقوم بتثبيت اللون عليه.
  • يساهم هذا الشامبو في وضع غلاف رقيق على الشعرة، وهذا بدوره يساهم في إزالة أي اصفرار يظهر على الشعر بسبب التعرض لأشعة الشمس، أو وجود المواد الكيميائية المضرة.

شامبو لاكمي مع البلسم

من خلال تجربتي مع شامبو لاكمي مع البلسم تبين لي أن كل امرأة لديها شعر أشقر طبيعي، أو شعر أشقر مصبوغ أو رمادي.

تستطيع استخدام (شامبو لاكمي مع البلسم)، وذلك من أجل الحصول على نتائج مميزة، فإذا كانت المرأة ممن لديهن شعر أشقر طبيعي، فسوف تحتاج إلى منتج يزيل الخصلات الصفراء ذات اللون النحاسي الغير مفضل.

وبالتالي فإن قيامكِ باستخدام شامبو لاكمي مع البلسم يساعدكِ في الحصول على فروة شعر شقراء نظيفة وصحية، بحيث تكون أكثر إشراقًا.

ولابد لكل سيدة أن تعلم جيدًا أن هذا الصنف من الشامبو هو ذو تركيبة قوية تساهم في إعطاء تغيير غير دائم للون الشعر الأساسي.

كما أن ذلك ليس هو لون مستقل في حد ذاته، ولكنه في حال كان شعركِ لونه غامق مائل إلى الطيف الأحمر، عندها سوف تحتاجين إلى زيادة درجة اللون البرتقالي في شعركِ.

كما أنك إذا قمتِ بالذهاب إلى أحد صالونات الحلاقة، سوف تجدين أنهم يقومون باستخدام شامبو لاكمي مع البلسم، وذلك لتوحيد لون الشعر الذي تم صباغته.

كما يعطينا ثبات الون لفترة طويلة، مع وجود البلسم للحفاظ على درجة رطوبة ونعومة مميزة للشعر، لذلك ننصحك باقتناء شامبو لاكمي مع البلسم في منزلكِ.

اقرأ أيضا

أفضل 5 أنواع صبغه شعر ثلجي رجالي

مم يتكون شامبو لاكمي

تجربتي مع شامبو لاكمي
تجربتي مع شامبو لاكمي

من خلال تجربتي مع شامبو لاكمي تبين أن هذا الشامبو يتكون من أفضل أنواع المركبات التي تناسب الشعر الملون الطبيعي والذي تم صبغه، ومن بين أهم هذه المكونات:

  • زيت نبات الميرمية: حيث أن هذا الزيت يساهم في زيادة كثافة الشعر ويحفز من نموه بالإضافة إلى تحسين الدورة الدموية لفروة الرأس، وعندها يصبح الشعر أكثر حيوية ونعومة.
  • الفانيليا: حيث تعتبر مسؤولة عن إعطاء الشعر اللمعان والحيوية، كما أنها تعمل على تغذية الشعر من أطرافه وحتى نهاية جذوره، ولها مقدرة فائقة في التخلص من الشعر الهايش والمتشابك كما تحميه من الجفاف.
  • المِسك: يمنح المسك شعرك رائحة جميلة ومنعشة تدوم لفترات طويلة.
  • مستخلص الليمون: والذي يعمل بإحداث توازن في درجة حموضة الشعر ويتحكم فيها، حيث أن درجة الحموضة تتغير عقب استخدام الصبغة، كما أن له أهمية بالغة في إيقاف تساقط الشعر، وتخليص الرأس من القشرة ذات المفعول السلبي.

كيفية استخدام شامبو لاكمي

من خلال تجربتي مع شامبو لاكمي سنقوم بالتحدث عن طريقة استخدام هذا الشامبو، وذلك من خلال النقاط التالية:

  • لا شك أن أي سيدة تحتاج للتعرف على الأسلوب الصحيح لاستخدام شامبو لاكمي، وفي أي وقت يجب استخدامه، هل يتم استخدامه بعد صبغة الشعر بشكل مباشرةً أم أنه يستخدم لاحقًا.
  • بالتأكيد يمكنكِ استخدام هذا الشامبو بعد صبغة الشعر، ولكن تحديدًا في الوقت الذي تبدأ خصلات الشعر البرتقالية والصفراء بالظهور داخل الشعر المصبوغ، وعندها يجب القيام بالخطوات التالية:
  • قومي بتبليل شعرك باستخدام كمية قليلة من الماء الساخن.
  • قومي بوضع كمية قليلة من الشامبو على شعرك، أفركي شعرك من جذوره وحتى نهاية أطرافه.
  • اتركي الشامبو على شعرك بعد التدليك لمدة خمسة دقائق.
  • قومي بغسل شعرك باستخدام الماء الفاتر بشكل جيد.
  • في حال كنتِ ترغبين بنتيجة أحسن قومي بترك الشامبو على الشعر مدة أطول.
  • بعد أن تنتهي من غسل الشعر من الشامبو، عليكِ باستخدام البلسم المناسب حتى تحصلين على النتيجة المطلوبة، ثم دعيه على شعرك قليلًا، وبعد ذلك أغسلي الشعر بالماء بشكل جيد.

الفرق بين شامبو لاكمي التقليد والأصلي

تجربتي مع شامبو لاكمي
تجربتي مع شامبو لاكمي

من خلال تجربتي مع شامبو لاكمي سنتطرق للحديث عن الفرق بين شامبو لاكمي التقليد والأصلي، فالسيدة قد تحتاج إلى أن تبتاع أحد منتجات (شركة لاكمي) المعروفة.

لذلك عليها التأكد من أنها تحصل على المنتج الأصلي وليس التقليد، وذلك حتى تتمكن من الوصول عند استخدامه إلى أفضل النتائج، وعليه فإن عبوة شامبو لاكمي الموثوقة يكون مكتوب عليها أسم الشركة بشكل واضح، وبخط بارز وبأسلوب كتابة صحيح وهي Lakme) ).

كما يجب أن يكون السعر بحدود سبعين ريال سعودي أو 330 جنيه مصري وفي حال كان السعر أقل من ذلك فالعبوة مقلّدة، وإذا كنتِ ترغبين في الحصول على العلبة الأصلية يجب أن تتذكري جميع المعلومات المذكورة سابقًا، كما يفضل شراء هذا المنتج من أحد مراكز البيع أو إحدى الصيدليات الموثوقة في بلدك.

شاهد من هنا

تجارب شامبو صبغة شعر السريعة بزيت الارغان عالم حواء

وعليه نكون قد تحدثنا عن تجربتي مع شامبو لاكمي كما بينا تركيب هذا الشامبو وفوائده المختلفة بالإضافة إلى كيفية استخدامه مع ذكر العديد من تجارب السيدات اللواتِ قمن باستخدامه، مع ضرورة الحرص عند شرائه على اختيار العبوة الأصلية وليست العبوة التقليد.