تجربتي مع منتجات ايفلين

تجربتي مع منتجات ايفلين للعناية بالبشرة بل والجسم بشكل عام أكثر مِن رائعة حيث أنه ومع تقدمنا في العمر يتغير ملمس بشرتنا الذي لطالما كنا نفتخر به ومع الوقت ندرك أننا بحاجة لبعض المساعدة لإعادة ملمس بشرتنا الذي لطالما إعتدناه ولحسن الحظ فإن أغلب منتجات إيفلين هذه هي وظيفتها حيث تُحافظ على نضارة وحيوية البشرة وتُعيد لها بريقها المعتاد فدعونا نتعرف معاً على تفاصيل تجربتي مع منتجات ايفلين.

تعرف على

الجوارب السحرية لتقشير القدمين تجربتي

إليك تجربتي مع منتجات ايفلين

إليك تجربتي مع منتجات ايفلين
إليك تجربتي مع منتجات ايفلين

بعضاً مِن منتجات إيفلين المخصصة لليدين كنت أستخدمها بشكل دوري ومستمر وبالفعل كانت تُحافظ على ترطيب بشرتي وكنت ألاحظ أنها تقوم بتجديد الخلايا وحتى أنها تُعيد بناء الحاجز المائي الدهني للبشرة، حيث كان المنتج يتمتع بتركيبة فريدة مقاومة للتصبغ وتظل نتائجها قائمة حتى يومين كاملين، كما لاحظت أن جلد يدي كان أكثر نضارة وحيوية طوال فترة الاستخدام.

هذا كما كان المنتج يُحافظ على هدوء البشرة ويحد كثيراً مِن التهيج ويقضي وبشكل كامل على الخشونة وبهذا فإن يدي دائماً وطوال فترة الاستخدام كانت ناعمة ونضرة.

تعرف كذلك علي

تجربتي مع رفع الحواجب بالخيوط

تجربتي مع منتجات ايفلين للتنحيف

كثيراً مِن السيدات تُعانين مِن مشكلة السمنة المزعجة مما يعيقهن في كثيراً مِن أمور حياتهن وحتى يفقدهن الثقة في أنفسهم وبطريقة عمياء فإنهن يتجهن وبجنون لشراء منتجات التنحيف المختلفة ولكن دائماً ما يقعن في براثن المنتجات الإحتيالية التي إما لا تقوم بأي شيء أو تقوم ببعض النتائج المؤقتة على عكس منتجات إفلين التي جربتها بنفسي وأعطتني نتائج أكثر مِن رائحة، حيث أنه وبعد تجربتي مع منتجات ايفلين لترطيب اليدين نالت هذه الشركة ثقتي مما دفعني لتجربة المزيد من منتاجت إيفلين.

حسناً بدايةً فإنه يجب الإشارة إلى أن تجربتي مع منتجات ايفلين للتنحيف وخسارة الوزن لم أفقد خلالها حقاً الوزن كما يظن البعض وإنما فقد ساعدتني على شد جلدي وتخليصي مِن الأجزاء المترهلة كما قضت وبشكل كامل على السلوليت المتراكم في كثيراً مِن مناطق جسدي وهذا باستخدام مادة اللاكارنتيين التي تُسرع مِن عملية الإيض وتحد مِن تكون الأنسجة الدهنية.

كنت أقوم بوضع الكريم يومياً على منطقة البطن والفخذين، كما كنت أواظب على بعض التمارين الرياضية البسيطة وأحد مِن تناول الطعام بعض الشيء وإستمررت على هذا الحال لمدة شهر كامل والنتيجة هي أن الرياضة والنظام الغذائي ساعدوني حرفياً على خسارة الوزن وإنقاص الكتلة الدهنية، في حين أن الكريم ساعدني على شد جلد جسمي للحصول على مظهر جذاب وجميل.

قد يهمك

تجربتي مع حبوب سوبر يست

شركة إيفلين

قبل أن أشرع في تجربتي مع منتجات ايفلين قرأت الكثير عن شركة إيفلين وماهية هذه العلامة التجارية وقد عرفت أنها شركة بولندية متخصصة في مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، وتُعد الشركة هي الأكبر على الإطلاق في مجال إنتاج وتصدير مستحضرات التجميل في بولندا حيث تصدر منتجاتها لأكثر مِن 70 بلد حول العالم، حيث تصدر أكثر مِن 80% مِن منتجاتها لهذه البلدان التي لعل أهمها: روسيا، أوكرانيا، كازاخستان، ليتوانيا، لاتفيا، إستونيا، بيلاروسيا.

أفضل منتجات إيفلين

كما تعرفنا على تجربتي مع منتجات ايفلين وتخصصنا في أحد منتجات اليدين فإننا سوف نتعرف أيضاً على أهم المنتجات التي تنتجها شركة إيفلين وهي:

  • كريم إيفلين الليلي Eveline Cosmetics Night Cream

هو كرم يتم وضعه على البشرة خلال ساعات الليل وتحديداً قبل الذهاب إلى النوم، ويعمل هذا الكريم على التغلغل داخل طبقات الجلد لمنحها الصحة والنضارة والإشراقة اللازمة والتي غالباً ما نفقدها جميعاً مع التقدم في السن، وبالتأكيد فإن الكريم يقوم بعمله دون ترك أي أعراض جانبية مِن أي نوع، هذا كما أن الكريم يمنح أيضاً تبييض مكثف ويعمل على تجديد خلايا الجلد وإزالة البقع الداكنة وتهدئة الجلد .

الكريم ملائم لكافة أنواع البشرة والهدف الأول لمكوناته هو التغلغل داخل الجلد بأمان لإصلاح أي عيوب أو ضرر، وعن المادة الفعالة أو الأساسية فهي مادة اللوميسكين المعروف عنها أن الجلد يمتصها بسهولة وأنها تُساعد في تعزيز صحة البشرة وتحد مِن فرص حدوث أي تجاعيد.

شاهد كذلك

تجربتي مع ليزر بيبي ليس

  • كريم إيفلين بالهيالورنيك Eveline Cosmetics HA

كريم إيفلين بالهيالورنيك Eveline Cosmetics HA
كريم إيفلين بالهيالورنيك Eveline Cosmetics HA

لم أجرب هذا المنتج خلال تجربتي مع منتجات ايفلين إلا أنني قرأت عنه الكثير وقرأت أنه يسمح للشخص بالتقدم في العمر بأمان وأنه يُحارب وبشكل كبير أعراض الشيخوخة المختلفة وهذا باستخدام حمض الهيالورونيك الذي يعمل على ترطيب البشرة والحد مِن أي عيوب ممكنة يُمكن أن تظهر على البشرة مِن تجاعيد وتصبغات وما إلى ذلك.

لملاحظة أثار المنتج فإنتِ عزيزتي بحاجة للمواظبة على استخدام المنتج لمدة إسبوع واحد فقط وأول منطقة ستلاحظين التغيير عليها هي ما حول العينين، وعن ألية عمل الكريم فإن حامض الهيالورونيك يقوم بتغذية البشرة مِن خلال الكولاجين وتجديد الجلد الميت مع توحيد لون البشرة وإصلاح ما بها مِن أضرار.

اقرأ كذلك

تجربتي مع فازلين دابر هيربولين

  • مصل التخلص مِن السيلوليت Slim Extreme 3D

مصل التخلص مِن السيلوليت Slim Extreme 3D
مصل التخلص مِن السيلوليت Slim Extreme 3D

هو كريم موضعي يُستخدم في التخلص مِن السيلوليت ولمَن لا يعرف فإن السيلوليت هي خطوط تظهر على الجلد بعدما يفقد الشخص الكثير مِن وزنه، وطبقاً لما أوردته الشركة مِن معلومات فإن الكريم يقوم بتوليد حرارة على الجسم باستخدام مجموعة مِن التفاعلات الكيميائية الفريدة ثم يقوم بإختراق الجلد ويبدأ في حرق الدهون المتراكمة في موضع الاستخدام.

يحتوي الكريم على مكونات مثل الكينتيلا  أسياتيكا والكافيين ومستخلص الطحالب، حيث يقوم الكافيين بتحطيم خلايا الدهون كبيرة الحجم وتصغيرها كثيراً، وبعد الاستخدام فإنه مِن المقرر الشعور بحرارة شديدة بعض الشيء بعد 40 دقيقة ولكن طوال الوقت سوف تستمتعين برائحة الليمون الرائعة.

  • كريم تبييض الجسم Eveline white prestige 4D Night Cream

كريم تبييض الجسم Eveline white prestige 4D Night Cream
كريم تبييض الجسم Eveline white prestige 4D Night Cream

الكريم مُخصص لمَن يُعانون مِن أعراض الشيخوخة المختلفة مِن تجاعيد وما إلى ذلك، حيث يقوم الكريم بإعادة الإشراق إلى البشرة مرة أخرى وخلال يومين فقط مِن الاستخدام، ومِن الجدير بالذكر أن الكريم ملائم لذوي البشرة الدهنية وحتى أصحاب البشرة المختلطة حيث يتغلغل الكريم داخل الجلد دون ترك أي بقايا لزجة على سطح الجلد.

يُساعد الكريم على المحافظة على لون واحد لكافة أجزاء البشرة وبالتالي فإنه يُخلص الجلد مِن البقع الداكنة، وعن المادة الرئيسية بالكريم فهي مادة اللوميسكين التي تُساعد حتى على التخلص مِن ظهور الرؤوس السوداء وتحد مِن إفراز الجسم للميلانين الذي يتسبب في تصبغ البشرة مِن الأساس وظهور البقع الداكنة.

هذا كما يحتوي الكريم على حمض الهيالورونيك الذي يمنع تبخر الماء مِن سطح الجلد، بالإضافة إلى مادة الليبومويست التي تمنح البشرة مقدار الرطوبة اللازمة للمحافظة على مرونتها، بالإضافة إلى مستخلصات الحرير التي تُحافظ على نعومة الجلد وتخفي منها أي عيوب أو أثار قد تُفقد البشرة مرونتها.

تعرف على

تجربتي مع سيروم فيتامين سي روشان

وبهذا نكون قد تعرفنا معاً على تجربتي مع منتجات ايفلين للعناية بالبشرة والتخسيس أو بمعنى أدق والتخلص مِن السيلوليت، كما تعرفنا على نبذة صغيرة عن ماهية هذه الشركة، وأفضل منتجاتها للعناية بالبشرة.