شركات توريد مواد غذائية للمطاعم

شركات توريد مواد غذائية للمطاعم لقد انتشرت العديد من شركات توريد مواد غذائية للمطاعم فى كافة أنحاء المملكة العربية السعودية ، و غيرها من الدول العربية ، و خاصة بعد أن بحث العديد من اصحاب المحلات التجارية عن هذه الشركات لشراء ما يريدونه من منتجات لمحلاتهم ، ولذا فإننا فى السطور التالية لمقال اليوم سنعرض لكم أهم شركات توريد مواد غذائية للمطاعم ، فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

اقرا المزيد عن

شركات الشحن الدولي في السعودية

شركات توريد مواد غذائية للمطاعم

شركات توريد مواد غذائية للمطاعم فى السعودية
شركات توريد مواد غذائية للمطاعم فى السعودية

توجد العديد من شركات توريد مواد غذائية للمطاعم و التى تتمثل فيماي لى :

1- شركة بي زون 

شركة بى زون
شركة بى زون

تحرص هذه الشركة على أن تكون أحد الشركات الرائدة فى تسويق المواد الغذائية بكافة أنواعها و توزيعها لأقصي الحدود من خلال استكشاف المنتجات الحديثة ذات العلامات التجارية الكبيرة من أجل تلبية احتياجات المستهلكين و المساعدة فى رفع مستوى الجودة فى سوق المواد الغذائية .

و من الجدير بالذكر أن هذه الشركة تقدم أفضل التوريدات الغذائية للفنادق و المطاعم على أعلى جودة ، حيث أن كافة منتجاتها مغلفة و طازجة لضمان رضاء العملاء و الضيوف ، كما أنها توفر التوريدات الغذائية أيضا لمحلات السوبر ماركت و المحلات التجارية الكبيرة و محلات البقالة و الاسواق المركزية و المتاجر الكبيرة و غيرها الكثير ، فضلا عن كونها تقوم بعملية بيع و توريد المعلبات بمختلف أنواعها ، كما تحرص أيضا على سلامة المنتج بحيث لا يؤثر على صحة المستهلكين

2- شركة دلتا الغذاء 

أحد الشركات السعودية التى تقع فى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ، و تعتبر الوكيل الحصري لكبري شركات الألبان و منتجاتها ، كما تقوم باستيراد المواد الغذائية بمخلف أنواعها و توزيعها داخل المملكة العربية السعودية و دول الخليج العربي ، كما ععمل فى مجال استيراد الفواكه و الخضروات الطازجة و المجمدة بمختلف أنواعها .

وتهتم هذه الشركة باختيار المنتجات بعناية كبيرة و على أعلى مستوى من الجودة و مطابقة للمعايير الدولية ، و يوجد بهذه الشركة فريق للمبيعات و باحثين للتسويق يتمتعون بخبرة و كفاءة جيدة فى المجال لتلبية حاجة السوق و المستهلكين .

3- شركة بن زقر

أحد الشركات الرائدة فى مجال التوزيع فى المملكة العربية السعودية و التى تعمل بناء على أعلى المعايير العالمية ، كما تعتمد على شبكات ذات جودة عالية ، وقد اكتسبت هذه الشركة سمعتها على مر السنين منذ بداية نشأتها منذ أكثر من مائة و ثلاثين عام من العطاء ، ويمتد تاريخها فى التجارة بداية من طريق التوابل التجارى الذى يعد واحد من أعظم المسارات فى التاريخ القديم بين أوروبا والشرق الأوسط .

و بداية من عام 1881م افتخرت هذه الشركة بالسمعة التى اكتسبتها ، كما نالت احترام و ثقة المستهلكين بكونها الشركة الكبري من بين شركات التوزيع الرائدة و ذات السمعة الطيبة فى المملكة العربية السعودية و المتخصصة فى التوزيع و الخدمات اللوجستية لعدد واسع من المنتجات الاستهلاكية و المأكولات و المشروبات و منتجات العناية الشخصية و اطارات السيارات و غيرها الكثير .

4- شركة الخوارق لصناعة المواد الغذائية 

تعد بمثابة مصانع متميزة فى تصنيع المعلبات المحلية على أعلى مستوى من الجودة ، كما لديهم افضل اللحوم الطازجة و المستوردة ، و توفر أيضا معلبات مستوردة الصنع ، كما يوجد لدى هذه الشركة كافة مواد التنظيف و تطهير المنازل و طرد الحشرات و تقع فى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية .

5- شركة الأغذية الفاخرة للمواد الغذائية

شركة الأغذية الفاخرة للمواد الغذائية
شركة الأغذية الفاخرة للمواد الغذائية

يتوافر لدى هذه الشركة كافة أنواع المواد الغذائية بأسعار تنافسية ، وكل المواد الموجودة بها من تصنيع كبري الشكات و يوجد منها المستورد ، كما يوجد بها أنواع مختلفة من الخضروات الجاهزة للطبخ ، و تقع هذه اشلركة فى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية .

قد يفيدك أن تقرأ عن

شركات التسويق الإلكتروني في السعودية

6- شركة أوغاريت

توفر هذه الشركة مختلف أنواع التوابل الباردة و الحارة ، فضلا عن استيراد التوابل الهندية و كافة أنواع الحبوب مثل الفول و الارز و العدس و غيرها الكثير ، و تقع هذه الشركة أيضا فى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية

7- شركة بسمة للمواد الاستهلاكية

يتوافر بهذه الشركة ثلاجات لعرض مختلف أنواع اللحوم سواء المجمدة أو المستوردة ، كما يوجد بها مختلف أنواع الحبوب الجافة ، و يتوافر لديهم مختلف أنواع البهارات الهندية و الخليجية المميزة ، و تقع بجدة بالمنطقة الصناعية و تعتبر واحدة من أفضل شركات توريد مواد غذائية للمطاعم .

8- الشركة العالمية للمواد الغذائية

تتمتع هذه الشركة بالحصول على الكثير من المواد الغذائية ذات الصلاحيات الطويلة ، كماي توافر بها مختلف أنواع البضائع و المواد جاهزة الاستعمال ، و يمكن الشراء منها بسعر الجمله ، حيث انها تقدم العديد من العروض بشكل مستمر ، و يوجد لديها العديد من البضائع المحلية و المستوردة، و تقع فى مدينة جدة فى المملكة العربية  السعودية .

قد يهمك كذلك

شركات الحليب في السعودية

9- شركة لونا القومية للصناعات الغذائية

تعتبر شركة لونا واحدة من كبرى شركات توريد مواد غذائية للمطاعم ، و التى تقوم بيع كافة أنواع الأغذية المحفوظة و الطازجة ، كما تقوم بيع كافة أنواع الحبوب و البهارات ، و أيضا كافة أنواع مواد التنظيف ، و تقع أيضا فى المنطقة اصناعية بجدة فى المملكة العربية السعودية .

10- شركة أل شبلان الغذائية

شركة آل شبلان الغذائية
شركة آل شبلان الغذائية

توفر هذه الشركة العديد من المنتجات المطلوبة فى السوق المحلي و كذلك السوق العالمى ، و ذلك بأسعار مميزة و منافسة للجميع ، و من الجدير بالذكر أنه من الممكن الشراء منها بسعر الجملة و الحصول على خصومات هائلة ، و توفر أيضا البيع بسعر التجزئة للكميات الصيرة و تقع بشارع الثقبة بمدينة جدة .

11- شركة محمد على العيسائى

تعتبر هذه الشركة واحدة من أروع شركات توريد مواد غذائية للمطاعم و التى تقدم كافة أنواع المجمدات و الخضروات بأسعار لا تنافس ، كما توفر كافة أنواع الخضروات و اللحوم المجمدة و الطازجة و يوجد بها العديد من المعلبات ، و تقع هذه الشركة فى جدة بالقرب من جسر المشاه الفاروق .

12- شركة سوق الأمير متعب الشعيبي

توفر هذه الشركة كافة أنواع المواد الغذائية التى يزيد الطلب عليها و بأسعار تنافسية ، كما توفر أيضا العديد من أنواع اللحوم و الخضروات و مختلف انواع المعلبات بصلاحية تستمر لفترات طويلة و تقع فى مركز التسوق بمدينة جدة .

شركات توريد مواد غذائية للمطاعم توجد العديد من الأماكن التى تقدم أفضل المواد الغذائية بأعلى مستوى من الجودة و بأسعار تنافسية ، و ليست كلها توفرها للمطاعم ، و فى ختام هذا المقال نكون قد عرضنا لكم أهم شركات توريد مواد غذائية للمطاعم ، و التى توفر المزيد من الوقت و الجهد و العديد من الأموال خلال فترة العروض و التخفيضات المقدمة .